أوصاف الصورة

روائع عالم الرسم



حمار في المدرسة – بيتر بروجيل

حمار في المدرسة   بيتر بروجيل

كان سكان هولندا على مستوى عال من التعليم. عبر مسافر إيطالي معين عن رأي مفاده أنه يمكن للجميع القراءة والكتابة. ضحكة مكتومة بروجيل في حماسة أبناء بلده للدراسة. “الحمير لن يصبح أبدًا حصانًا ، حتى لو ذهب إلى المدرسة”. – يقول المثل وهذه الصورة.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)

وصف اللوحة ومعنىها حمار في المدرسة – بيتر بروجيل - بروجيل بيتر